ديكو ورونالدينيو مستبعدان لا مصابان

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

ديكو ورونالدينيو مستبعدان لا مصابان

مُساهمة من طرف chalchabil في الجمعة 11 أبريل - 11:28



- يبدو أن سلسلة المشاكل التي يعاني منها فريق برشلونة الإسباني هذا الموسم تتزايد يوماً بعد يوم عقب التصريحات المثيرة للجدل التي أدلى بها الليلة الماضية أحد كبار المسؤولين في النادي الكاتالوني الأمر الذي يعزّز الأنباء المتحدثة عن وجود انقسامات كبيرة داخل أروقة الفريق.

حيث كشف رئيس اللجنة المالية لنادي برشلونة خافيير سالا مارتين أن عدداً من النجوم تمّ استبعادهم عن بقية أفراد الفريق لأسباب تأديبية في الوقت الذي حاولت فيه إدارة النادي إخفاء ذلك باختلاق إصابات غير موجودة.

وبدون ذكر أسماء تابع كارتين حديثه مؤكّداً ان هنالك عدد من اللاعبين يفعلون ما يحلو لهم في النادي دون أخذ الإذن المسبق حتى أنهم اعتادو على التدرب أقل من بقية زملائهم في الفريق، حيث قال: "انظروا إلى هؤلاء السادة الذين لا يجهدون نفسهم بالعمل من أجل الفريق والذين لا يقومون بشيء على الإطلاق والذين لم يلعبوا لعدة أسابيع ماضية لغاية الآن، وبالرغم من محاولة إدارة الفريق إخفاء بعض الأمور بالقول أنهم مصابين إلا أنها في واقع الحال تحاول عزلهم عن باقي اللاعبين".

مضيفاً: "مأخذي الوحيد على هذا الأمر هو عدم إعلان ذلك، وأعتقد أنه من الظلم أن يتحمل بقية زملائهم الضغط والانتقادات الكثيرة بسبب تصرفات غير مسؤولة من أفراد معينين في الفريق" وتابع "لقد بدأت العديد من وسائل الإعلام والمشجعين بوصف جميع اللاعبين بالكسولين في الوقت الذي هناك فئة معينة وضئيلة للغاية تتدرب بنسبة أقل عن الجميع والذين لم تتجاوز عدد مرات حضورهم للتدريبات أكثر من 20 مرة من أصل 60 لغاية الآن".

وبالرغم من التوتر الكبير الذي قد تسببه مثل هذه التصريحات إلا يبدو أنها جاءت لتقليل حجم الضغط الكبير الذي يقع على مدرب الفريق الحالي فرانك ريكارد.
avatar
chalchabil
عضو مبتدئ

عدد الرسائل : 30
العمر : 28
تاريخ التسجيل : 04/03/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى