andcm فرع طاطا-لجنة غم الحصن

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

andcm فرع طاطا-لجنة غم الحصن

مُساهمة من طرف charaf aji في الإثنين 14 أبريل - 11:58

الجمعية الوطنية لحملة الشهادات فم الحصن في 08 ابريل 2008

المعطلين بالمغرب

اللجنة المحلية بفم الحصن

فرع طاطا













باراكا !!! ماتقيسش كرامتي




في إطار التوظيفات المشبوهة التي أقدم عليها العديد من رؤساء الجماعات القروية و البلديات بالاقليم بأساليبهم المعهودة المبنية على الزبونية و الارتشاء و المحسوبية و الموالاة الانتخابية و القرابة، منذ سنين خلت، حيث أقدم "جامع الباز" رئيس جماعة اديس و "بوجمعة تضومانت" رئيس بلدية أقا على تفويت مناصب عديدة (منصبين بأديس و ثلاثة بأقا) دون مراعاة لشروط البؤس و المأساة التي يعيشها مئات المعطلين و المعطلات بالاقليم و ضاربين عرض الحائط الشعارات المطبل لها من قبيل تكافؤ الفرص والنزاهة و الشفافية.

أقدم رئيس بلدية فم الحصن "محمد أضور" على تفويت تسعة (09) مناصب دون أي اعتبار لملفات التوظيف الأخرى المودعة بالبلدية و لا لاحتجاجات السكان و لا لمعايير الشفافية و النزاهة التي غالبا ما اتخدت الحيز الكبير من حملاتهم الانتخابية.

وها هو اليوم بنفس عنجهيته و تعنته و غطرسته يستعد لتفويت مناصب أخرى و بنفس الطرق أمام مرأى و مسمع الجميع ساكنة و سلطات، حيث يعد بمعية زبانيته ملفات التابعين و الموالين باسم التدريب أوالتطوع تارة و بتوظيف مباشرتارة أخرى.

حان الوقت لنقول كفى!

حان الوقت لفتح الطريق أمام المعارك الإجتماعية الواسعة ضد سياسات التجويع والاستغلال والتلاعب بمصالح المعطلين و المعطلات و عموم الساكنة. حان الوقت كي نحصل بنضالاتنا على تغيير حقيقي لهذه الاساليب.



حان الوقت كي يصبح الأمل قوة ولكي يشكل رفض الانصياع مضمون الكرامة.

إذا ما جرى تفويت هذه المناصب ، لن يبقى أمامنا سوى القبول بقانون الغاب حيث تتجول الذئاب بكل حرية في الحظيرة. سنكون مجرد عبيد في سوق النخاسة يتلاعب بمصائرنا و مستقبلنا السماسرة كلما شاؤوا وكيفما شاؤوا. لن نقبل بهذا لا اليوم ولا غدا. حان الوقت للإنغراس في أعماق الفقراء لنصيح بكل قوة: «أيها العاطلين، أيها الفقراء، مصير واحد ونضال واحد!».

إننا في الفرع المحلي مستعدون للدخول في كافة الأشكال النضالية التصعيدية لوقف نزيف التفويتات ونحمل الجميع نتائج الصمت و التواطؤ فيما ستؤول اليه الاوضاع.

يدا في يد لتحصين حقنا المقدس في الشغل و الكرامة و الحرية.. و على درب معتقلي و شهداء الجمعية سائرون.
عاشت الجمعية الوطنية لحملة الشهادات المعطلين بالمغرب مدرسة للصمود و النضال.


charaf aji
عضو مبتدئ

عدد الرسائل : 194
العمر : 36
البلد : france
تاريخ التسجيل : 08/03/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى