بيكهام يدعو رونالدو للبقاء في مانشستر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

بيكهام يدعو رونالدو للبقاء في مانشستر

مُساهمة من طرف anarouz في الثلاثاء 3 يونيو - 18:38



طالب النجم الإنكليزي الشهير ديفيد بيكهام اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو بعدم الاحتذاء به في ترك نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي لكرة القدم من أجل الانضمام إلى ريال مدريد الإسباني.
ونقلت وسائل الإعلام البريطانية الثلاثاء عن بيكهام قوله "أعتقد أن رونالدو موجود في النادي المناسب الآن، إنه النادي الذي يجب أن يبقى فيه. فبقدر ما يعتبر ريال مدريد نادياً عريقاً وأحد أكبر الأندية في العالم، إلا أن رونالدو نفسه مازال في البداية مع مانشستر يونايتد".
وترددت أنباء عن اعتلاء نجم المنتخب البرتغالي قائمة مشتريات ريال مدريد لهذا الصيف، برغم أن سير أليكس فيرغسون المدير الفني لمانشستر يونايتد أكد أن رونالدو ليس للبيع.
ولكن رونالدو نفسه أدلى بتصريحات متعارضة حول هذا الأمر. ففي الوقت الذي نقل فيه الإعلام البرتغالي عن اللاعب رغبته في البقاء بمانشستر المتوج حديثاً بلقب دوري أبطال أوروبا ، فقد أدلى اللاعب نفسه بتصريحات مبهمة للإعلام الإسباني.
وكان بيكهام قد انتقل من مانشستر يونايتد إلى ريال مدريد في عام 2003 ليصبح واحداً من نجوم الفريق العمالقة "غالاكتيكوس" إلى جانب البرازيلي رونالدو والفرنسي زين الدين زيدان والبرتغالي لويس فيغو.
وقال فيرغسون "نريد بقاء كريستيانو (رونالدو) معنا لفترة طويلة للغاية. فهو مرتبط معنا بعقد رائع ، وهو بدون شك اللاعب الأفضل في العالم".

anarouz
عضو مبتدئ

عدد الرسائل : 217
العمر : 29
تاريخ التسجيل : 03/03/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى